انتخابات

“الجبل ينتفض”: نواجه طغمة السلطة وأذنابها من مدّعي “الثورة”

أصدرت لائحة “الجبل ينتفض” البيان التالي:

بعد أن إستنفذنا كل السبل لتوحيد اللوائح في دائرة الشوف وعاليه ، وتم تسجيل لائحة الكتائب والشيوعي وما رافقها من غوغائية لا متناهية، واستمرت المهزلة بتسجيل لائحة للسلطة يقودها مرشح سابق على لائحة قوى ٨ أذار ، وقابله مباشرة تسجيل  لائحة ل ١٤ أذار مع جماعة إسلامية، وضغوطات قوية حالت بانكفاء مرشحين من أهلنا وإخوتنا في إقليم الخروب.

كان لا بُدّ من المواجهة الحقيقية من مستقلين وثوار ومجموعات ثورية مستقلة تعبر بصدق وتحمل هموم الناس، وتم التفكير بعمق وتأنٍ استمر حتى منتصف ليل ٤ نيسان، فكانت لائحة الجبل ينتفض الذي تجسد وقوفها ضد حزب الله وقوى ٨ أذار و ضد ١٤ أذار وضد الخداع التضليلي لمن يدعون الثورة ويركبون امواجها وضد من يجسدون استمرارا  للسلطة الطغمة.

تتمايز لائحة الجبل ينتفض عن الشيوعي والكتائب الذين يحاولون جاهدين خطف الثورة مقدمين أنفسهم كثوريين تغييريين او كمستقلين مزيفين أثبتت تجاربهم الحديثة من خلال ما رأيناه بأول استحقاق بأنهم أذناب وكلاء عن أصلاء الغش والفساد ، أما الذُنيب الآخر وحديث النعمة السياسية فكان الحري به مقاطعة العمل السياسي لأنه متعسف أصلاً ولم يستطع تقليد الحجل ونسي مشية البطة.

فكانت لائحة الجبل ينتفض هي بمواجهة الطغمة التي أمعنت بالوطن فساداً وتفجيراً وتفقيرا وانهياراً

ممثلة بـ : محسن العريضي – تابت تابت – ليون سيوفي – نبيل مشنتف – عبدالله ابو عبدالله – زينة منصور – أكرم بريش . سلمان عبد الخالق .

حيث تعتبر لائحة الجبل ينتفض – عروسة الثورة – التي تحمل في طياتها مبادئ ١٧ تشرين ورؤية اللبنانيين الصامتين الإنقاذية للبنان النازف ألماً وجوعاً وهجرةً.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى